شيري الإمارات تُطلق النسخة الأولى من "شيري آرت هَب" بتحويل صالات العرض إلى مساحات ثقافية
مبادرة فنيّة ضمت ثلاث إمارات وحوّلت صالات عرض شيري إلى مساحات ثقافية تحتفي بالتراث والإبداع والابتكار الفني
أطلقت شركة شيري الإمارات، الممثلة من قبل مجموعة عبد الواحد الرستماني، مبادرة "شيري آرت هَب" الثقافيّة الهادفة لدعم المواهب المحليّة والارتقاء بها. تعكس هذه المنصة التزام شيري بدمج الفن والتصميم والابتكار ضمن بيئة خدمة العملاء في صالات العرض في الإمارات.
احتفلت النسخة الافتتاحية من المعرض بعيد الاتحاد الـ 54 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشهدت تعاوناً مميزاً مع الفنان والأكاديمي السوري الحائز على جوائز عبد الجبار ويس.
إبداع يحتفي بالتراث الإماراتي
قدم الفنان عبد الجبار ويس مجموعة غنية من الأعمال الفنية، شملت لوحات مائية وأكريليكية مستوحاة من التراث، ولوحات بورتريه، وأعمالاً تعكس النسيج الثقافي للعالم العربي. وقد صور ويس قادة الإمارات بشكل مبتكر، إلى جانب إبداعاته المستوحاة من العمارة الإماراتيّة التقليدية، والصقور، والخيول، والمناظر الطبيعيّة.
عُرضت أحدث أعمال ويس في صالات عرض شيري بثلاث إمارات رئيسية:
أبوظبي: انطلق المعرض في 23 نوفمبر.
الشارقة: انتقل المعرض إليها في 26 نوفمبر.
دبي: اختتمت الفعاليات في 29 نوفمبر.
وقد رسّخ كل موقع دور صالات عرض شيري كوجهات تفاعلية تقرب الزوار من عالم الفن والابتكار.
رؤية مستدامة لدمج الفنون
وتعقيباً على هذه المبادرة، قال زاهر صباغ، مدير شيري الإمارات: "مع إطلاق 'شيري آرت هَب'، فنحن نعزّز التزامنا بنشر ثقافة إبداعية نابضة بالحياة في الإمارات والمنطقة. يُمثّل هذا استثماراً استراتيجياً في الأصوات الفنيّة التي تُثري مجتمعنا وتعكس روح العالم العربي".
وأضاف صباغ: "يُجسّد تعاوننا مع عبد الجبار ويس التزام شيري الإمارات بدعم المواهب ودعم السرديات الثقافية التي تُحدّد هويتنا. يُمثّل 'شيري آرت هَب' بداية رؤية مستدامة وطويلة الأمد لدمج الفنون في تجربة علامتنا التجارية".
من خلال هذه المبادرة، تُعيد شيري الإمارات تعريف دور صالات عرض السيارات كمساحات ثقافية غامرة، محوّلةً إيّاها إلى معارض فنيّة متجددة يتناغم فيها الفن مع التصميم والرؤية المعاصرة. ويمثل التعاون مع ويس الخطوة الأولى في سلسلة من الشراكات القادمة لتعزيز فلسفة شيري القائمة على التصميم والمشاركة الثقافية.

أضف تعليق