تتعاون اسيكس وهيدن إن واي لأول مرة في الشرق الأوسط خلال فعاليات " سول دي إكس بي 2024"
دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت اسيكس والعلامة التصميمية الشهيرة هيدن إن واي عن تعاونهما لإطلاق إصدارهما العالمي لحذاء "جيل فنتشور 6 ™ شيلد " في الشرق الأوسط للمرة الأولى، وذلك خلال فعاليات سول دي إكس بي 2024. بعد النجاح الذي حققه تعاونهما الأول لإطلاق حذاء GEL-NYC™ في وقت سابق من هذا العام، تستمرّ اسيكس وهيدن إن واي في دفع حدود الإبداع من خلال تصميم مستلهمًا من مختبرات الأحجار الكريمة والدراسات الأثرية.
سيُزيّن هذا التعاون الحصري فعاليات "سول دي إكس بي" التي ستُقام اعتبارًا من 13 إلى 15 ديسمبر 2024، حيث سيحظى الحاضرون بتجربة فريدة من نوعها مستوحاةٍ من علم الآثار لكشف الكنوز الخفية التي تحتفل بالتقاء الفن والثقافة والتصميم. كما سيتمكن الزوار من المشاركة في تجارب تفاعلية في الجناح، بما في ذلك أنشطة طباعة الحفريات وطباعة الشاشة الفريدة، مما يسمح للحضور بإنشاء مُقتنياتٍ فريدةٍ ومخصصة تعكس موضوع التعاون.
تُمثّل انطلاقة اسيكس في "سول دي إكس بي" التزامَ العلامة التجارية بتوسع حضورها العالمي، مع احتضان الثقافة والإبداع المحليين. وتُشكل هذه الفعالية لحظةً مهمةً لاسيكس وهيدن إن واي في الشرق الأوسط، حيث يجتمع الفنّ والأزياء ورواية القصص في تجربةٍ لا تُنسى.
إلى جانب هذا التعاون، ستُعرض منتجات هيدن المخصصة حصرًا لهذه الفعالية، بالإضافة إلى إطلاقٍ مسبق لمجموعة أحذية اسيكس الرياضية "سيفتي موديل SS25".
للاطلاع على مزيدٍ من المعلومات بشأن اسيكس: يُرجى زيارة me.ASICS.com
نبذة عن اسيكس:
Anima Sana In Corpore Sano، وتعني "العقل السليم في الجسم السليم"، هي عبارة لاتينية قديمة، اشتُقّ منها اسم اسيكس، وهي المنصة الأساسية التي لا تزال العلامة التجارية قائمةً عليها. تأسست الشركة منذ ما يقرب من 75 عامًا على يد كيهاتشيرو أونيتسوكي، وهي الآن إحدى الشركات الرائدة في تصميم وتصنيع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية عالية الأداء. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.asics.com أو متابعة صفحة @ASICSamerica عبر فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب للحصول على محتوى حصري والاطلاع على أحدث الأخبار حول منتجات اسيكس وفعالياتها وأبرز الرياضيين لديها.
نبذة عن هيدن:
منذ أغسطس 2018، أصبحت هيدن وجهة لعشاق الملابس الرجالية عبر الإنترنت، حيث تجمع بين أفضل التصميمات والفن والأزياء واللمسات الثقافية تحت شعار "الماضي والحاضر والمستقبل".
على مرّ السنين، جمعت الصفحة أكثر من مليوني مُتابع، بمن فيهم الرائدين في المجال مثل فيرجيل أبلوه ودريك وليل ياتشي وفييد وغيرهم الكثير.
تتسم هيدن بأسلوبها المميز الذي يجذب مجتمعًا كبيرًا يتفاعل يوميًا مع منشوراتها التي يديرها مُنسّقها المجهول. تسمح الطبيعة المجهولة للشركة لمجتمعها بتجسيد هويتها الأساسية، مما يمنحهم شعورًا بالانتماء.
إلى جانب مدونتها الشهيرة، تطورت هيدن بوتيرة سريعة لتصبح علامة تجارية للأزياء العصرية مع إصداراتٍ مرغوبةٍ للغاية، بدءًا من الجوارب والسترات الرياضية ومنتجات المنزل وصولاً إلى تعاونها مع علامات رائدة مثل إلى اسيكس وكاسيو وسالومون.
أدى نجاح مدوّنة هيدن وعلامتها التجارية إلى إنشاء منصةً لتقديم محتوى ومنتجات ذات معنى على نطاقٍ واسع. من خلال هذا العرض، أدعوكم للانضمام إلى هذه الرحلة الفريدة من نوعها.

أضف تعليق